مدينة الملاهي الصناعة تشهد نمو 10-12 ٪

- Nov 27, 2018-

شهد مفهوم الملاهي والملاهي نمواً هائلاً في الهند خلال العقدين الماضيين ، مع بزوغ فجر العولمة وزيادة في الدخل المتاح للمستهلكين.


على الصعيد العالمي ، في العام الماضي ، تضاعف حضور آسيا في مدن الملاهي بنسبة 5.5 ٪ ، والتي ساهمت بشكل كبير من قبل شركة شنغهاي ديزني لاند. أظهرت الحدائق في أمريكا الشمالية أيضًا نتيجة ثابتة بنسبة 2.3٪ ، تتجاوز 150 مليون زيارة لأول مرة. على الرغم من أننا بعيدون عن نظرائنا الدوليين ، إلا أن الصناعة في الهند قد شهدت بالتأكيد تقدماً في العقد الماضي ، كثيرًا للغاية ، بحيث يتم إعداد هذه الصناعة حاليًا لنمو ثابت يتراوح بين 10-12 ٪ في السنوات القادمة.


الزيادة في عدد الحدائق له فائدة واضحة للسكان المحليين. بصرف النظر عن الزيادة الملحوظة في التوظيف ، هناك تطور فيما يتعلق بالبنية التحتية في المنطقة.


تلعب مدينة الملاهي وصناعة الملاهي دورًا رئيسيًا في تعزيز السياحة في المنطقة أيضًا. وقد تم تحديد هذا على المستوى الدولي ، حيث تتمتع المتنزهات الترفيهية بدعم تنظيمي قوي ، مع قيام الحكومات بإنشاء بنية تحتية مخصصة لدعم الاتصال والإنصاف والضرائب.


المحركات الرئيسية للموضوع والمتنزهات هي خيارات الترفيه المتعددة (36٪) ، وسهولة الوصول (35٪) ، ومجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الجيدة (18٪) ، ومناطق الجذب الداخلية (17٪) ، إلخ. تحظى المتنزهات بالمتعة على طرق الترفيه الأخرى من خلال تقديم أنشطة ممتعة لجميع أفراد الأسرة ، وتشويق وإثارة وأنشطة المشاركة للأطفال.


الجانب الأكثر تشجيعًا في الاستطلاع هو أن 70٪ من الجمهور سيوافقون على أن مدن الملاهي / التسلية تقدم بنجاح الخصائص الرئيسية للترفيه.


تم أخذ هذا الخبر من www.mydigitalfc.com