معنى دائري

- Oct 09, 2018-

A دائري رائع هو في الواقع لعبة قاسية. انهم يطاردون دائما بعضنا البعض. ومع ذلك ، فإن المسافة بين بعضها البعض هي نفسها دائمًا ولن تتغير. هذا يعني أنه بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك للمطاردة ، فلن تتمكن من اللحاق أبداً. يمكنك فقط النظر إلى أحبائك والاحتفاظ دائمًا بعيدًا عن نفسك. جعلني دائري هذا الأمر غير قابل للتحقيق.


أسطورة العجلة: يقول بعض الناس أن العجلة الدوارة هي لعبة حب تشاهد حبيبتين. طالما كان هناك شخصين محبين للحقيقة يجلسان على الرف الدائري في نفس الوقت ، فإن حصان طروادة سوف يحملهما إلى جنة مثالية ، وسوف يكون حبهما هو الذي سيستمر إلى الأبد!


بعض الناس يقولون أن الحب يجب أن يكون متبادلاً. إنها شجاعة يديه للسير في الحياة. ما يسمى ب "الحب لا يخاف من المعاناة." أنا شخصياً لا أحب حب العبودي ، مثل دائري ، بغض النظر عن مدى سعادته. كم هو حلو ، سيتوقف دائما. توقف ، ما تبقى؟ الجميع يمشي لوحده في طريقه إلى البيت ، لا أحد يرافقه. هو مثل حلم. يعتقد العديد من الناس أن الكاروسيل ... هو الشخص الذي يبدو شديدًا. معنى اللعبة السعيدة "" كاروسيل هو أن المطاردة تنتظر المسافة التي لا يمكن لمسها ... الشخص الذي يجلس على الحصان الخشبي يدور في كل مكان ، ولا يمكن أن نرى سوى بعضنا البعض ، قريبة جدًا ، ولكن لا يمكننا لمسها. ربما سيجلس شخص ما معًا ، لكن هذا فقط الآن.


كاروسيل: أقسى لعبة في العالم ، لأننا نطارد بعضنا البعض ، ولكن عبر المسافة الأبدية. يعتقد العديد من الناس أن لعبة الدوس هي لعبة تجعل الناس يبدووا سعداء. معنى كروسيل هو أن المطاردة هي المسافة التي لا يمكن الوصول إليها