شرطة هامبورغ تبحث عن رجال سرقوا أموالاً من آلات اللعبة

- Apr 16, 2019-

المصدر: wfmz.com

بواسطة:   كاتييرا وينفري


هامبورغ ، بنسلفانيا - قالت الشرطة في مقاطعة بيركس إن الحظ لم يحالفه الحظ في أن يحرز ثلاثة رجال حفنة من المال. قالوا إن الرجال صرخوا فتحوا سلسلة من آلات الألعاب ، وأخذوا الأموال النقدية ، وأقلعوا.

قال موظف في سوق هامبورغ عندما دخل الرجال الثلاثة إلى المتجر ، إنهم يتناوبون حول كل آلة حيث استخدم رجل أداة لفتح صندوق النقد. ويشتبهون في أن الرجال قد هربوا على الأرجح بألفي دولار.

"لقد وضعوا [أداة] هنا وفتحوا هذا بما يكفي لإسقاط أيديهم ، وفي الصورة [المراقبة] ، يمكنك أن ترى المكان الذي قام فيه الرجل برفع قطعة وفرز لمعرفة ما لديه ، وقال موظف المتجر جين ستاتشيرسكي.

الفوز بالألعاب يتطلب القليل من المهارة والحظ ، لكن الشرطة قالت إن الرجال استفادوا من الجريمة.

"لقد خرجوا قليلاً من كل آلة" ، قال ستاتشيرسكي.

قال الموظفون يوم الاثنين ، دخل رجل المتجر أولاً. قالوا إنه خرج من المكان ، وغادر ، ثم عاد مع شخصين آخرين.

"لقد عاد الثلاثة جميعهم إلى الآلة ، وكانوا يعملون في البداية" ، كما وصفت. "واحد يتجمع ضد بعضهم البعض ، وأعتقد أنه حصل على ما يمكنهم الخروج منه ، واستمروا فقط في الصف".

ويقال إن الرجال قضوا حوالي 20 دقيقة بواسطة الآلات. أصبح الموظف مشبوهًا عندما غادر الرجال دون أن يحاولوا في أي وقت مضى تحقيق أي مكاسب.

وقال قائد شرطة هامبورج انتوني كوكلينسكي "بحلول الوقت الذي حدد فيه الموظف ما كان يحدث ، غادر الأشخاص المتجر".

قالت الشرطة إنها تتحقق من إدارات الشرطة الأخرى لمعرفة ما إذا كانت السرقات المماثلة قد حدثت لأن هذه الأنواع من الآلات جديدة نسبيًا في ولاية بنسلفانيا.

وقال كوكلينسكي: "لقد بدأوا في تصفية طريقهم إلى المتاجر. إنهم يقومون بترشيح طريقهم إلى محطات الوقود والحانات وأشياء من هذا القبيل".

قالت الشرطة إن لديها عددًا قليلاً من العملاء المتوقعين ، وهم متفائلون بشأن حل القضية.

وقال ستاتشيرسكي: "يمكننا حقًا استخدام مساعدتكم في إيقافهم".

تحث الشرطة الشركات التي لديها آلات مماثلة على أن تكون على علم.