شريط Indie Arcade الجديد من Bushwick يريد كسر جميع الصور النمطية عن ألعاب الفيديو

- Apr 18, 2019-

المصدر: دمو-ديسجوستينج دوت كوم

بقلم: سكوت إنمان


XINWEN1

يأمل كل من المالكين المشاركين ستيفاني غروس ومارك كليبك في فتح وندرفيل ، وهو ممر جديد في بوشويك ، في الأشهر المقبلة. الصورة مجاملة من Wonderville



لا تتوقع العثور على "Call of Duty" أو "Fortnite" في أحدث حانة في بوشويك.

تتطلع Wonderville ، التي من المقرر افتتاحها في 1186 Broadway في مايو أو يونيو ، إلى قلب البرنامج النصي حول فكرة أن ألعاب الفيديو عنيفة ومشتتة معادية للمجتمع للأطفال. سيعرض المكان ، الذي سيتضاعف كمساحة للفعاليات ، عشرات الألعاب المستقلة ، التي صنعت العديد منها من قبل بروكلين.

"عندما أفكر في ألعاب الفيديو من شبابي ، كان هناك الكثير من الجلوس على الأريكة مع سماعة. أخبر المالك المشارك مارك كليباك لصحيفة بروكلين إيجل: " لم تكن تعرف أشخاصًا في الحقيقة". لقد كانت تجربة فردية.

"نحن نشجع الناس على الخروج إلى مكان عام ، ومقابلة الناس ، والتواصل الاجتماعي وممارسة الألعاب معًا. نريد خلق تجربة ممتعة ومبتكرة. جميع الألعاب التي نقوم بها مخصصة لشخصين إلى أربعة أشخاص يلعبون مع بعضهم البعض بشكل شخصي. "

العديد من الألعاب الفريدة التي سيتم تقديمها غير قابلة للعب دون مساعدة أحد الشركاء. تتضمن إحدى الألعاب المسماة "سلمون رول" تحقيق التوازن بين سجل افتراضي ، ولكن من أجل القيام بذلك ، يجب أن يقوم شخصان بتكرار المهمة في الحياة الواقعية من خلال وضع لوح خشبي ثقيل اثنين في أربعة.

آخر ، يطلق عليها اسم ملكة القاتل ، يتطلب 10 أشخاص للعب.

في Wonderville ، لن يجد الزوار العديد من أدوات التحكم التقليدية أيضًا. يمكنهم بدلاً من ذلك توقع الألعاب التي تديرها شرائط LED ، عتبات الأبواب ، عصارات العصير وغيرها من البدائل الغريبة.

"هناك الكثير من الألعاب التي لا يتم تضمينها بالضرورة في خزائن الألعاب" ، قال كلاباك. "هناك تلك التي بنيت في علب القمامة. هذا ما يهمنا. مثل ، ما الذي يفعله الناس بألعاب غريبة ومختلفة؟ "

XINWEN1

عرض المالكون المشاركون لـ Wonderville ألعابهم في معرض في يناير. الصورة مجاملة من Wonderville



يأمل المالكان المشتركان ستيفاني غروس وكليب ، اللذان التقيا في Death by Audio ، وهي ساحة موسيقية سابقة لـ DIY في Williamsburg ، في جمع 70،000 دولار على كيك ستارتر لمشروعهما. في وقت الصحافة ، كانت الحملة قد جمعت 61،631 دولارًا من 646 مؤيدًا.

وبينما تركز العديد من حانات الممرات في جميع أنحاء المدينة على الألعاب القديمة التي تعود إلى حقبة ماضية ، فإن Wonderville ، التي ستتولى مهمة Secret Project Robot ، ستعرض الألعاب المستقلة الحديثة.

"يمكنك البدء في رؤية أماكن مثل Barcade المنبثقة وغيرها من أشرطة الممرات ، وهم يعتمدون على هذا الحنين إلى وجود هذه الأجهزة القديمة '80s ،" Kleback. "فكرت لماذا لا يوجد مكان للألعاب التجريبية الغريبة؟ يمكن أن تحتوي Barcade على جميع آلات الأركيد القديمة ويمكننا أن نمتلك كل آلات الأركيد الفنية الجديدة. "

وقال كلاباك إنه بينما يستمتع بلعب ألعاب أكبر وأكثر شهرة وتحظى بدعم استوديوهات الألعاب الضخمة ، إلا أنه أراد أيضًا دعم الفنانين الناشئين.


XINWEN2

يتطلع بار الممرات الجديد إلى تغيير وصمة العار المحيطة بألعاب الفيديو. الصورة مجاملة من Wonderville



"دعم الألعاب المستقلة لا يعني أنه لا يمكنك دعم العناوين ذات الأسماء الكبيرة" ، قال. "هناك مجال لكليهما في العالم. إنه نفس الشيء بين دعم هذه الفرقة التي تلعب في النادي المحلي مقابل راديوهيد.

"نريد أن نكون منصة لهذا الطفل الذي تخرج لتوه من مركز اللعبة الذي ابتكر لعبة مدهشة حقًا بنفسه عن أطروحته ، والآن يريد أن يعرضها في مكان ما."

يأمل Gross and Kleback ، اللذين يعيشان في Bedford-Stuyvesant ، ليس فقط توفير مساحة لإفساح المجال ، بل أيضًا المجال الذي يسمح للزائرين بالتعرف على التصميم الجرافيكي والتصنيع وتطوير اللعبة.

تستضيف المساحة بشكل روتيني الفصول وورش العمل والمحادثات مع المطورين ، وكذلك البطولات وليالي اللعب وألعاب الطاولة والكوميديا والموسيقى الحية والمعارض الفنية الدورية.

"الألعاب هي قطع فنية" ، قال كلاباك. "ليس بالضرورة شيءًا تجاريًا تشتريه وتدفع مقابله ، ولكن يمكن أن تكون هذه التجربة حيث تتعلم الأشياء على طول الطريق."